n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏23 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 لجنة لجرد عهد المواد الدائمة في البلدية
19/05/2016 09:50:00 ص
لجنة لجرد عهد المواد الدائمة في البلدية...

أصدر وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير المواصلات عيسى الكندري قرارا بتشكيل لجنة جرد عهد المواد الدائمة (الشخصية ـ التنظيمية) لعام 2016/2017 برئاسة مدير إدارة المستودعات مطلق الراجحي، وتضم اللجنة في عضويتها كلا من: حمد النمران، احمد فضل، فهد الهدية، عيد الجبيلان، خلود الخرافي، دلال الكندري، هدى المنيع.
وتختص لجنة جرد العهد بالتالي:
٭ الحصر الفعلي لجميع عهد المواد الدائمة (الشخصية ـ التنظيمية) لكل مركز عمل على حدة.
٭ استخراج تقارير لعهد المواد الدائمة من النظام الآلي للعهد وذلك لكل مركز على حدة.
٭ مطابقة عمليات الحصر الفعلي بالتقارير الصادرة عن النظام الآلي لعهد المواد الدائمة لكل مركز عمل.
٭ مناقشة الفروق ان وجدت مع امين عهدة مركز العمل ومعرفة اسبابها وعمل التسويات اللازمة بهذا الشأن.
٭ إصدار تقرير بنتائج عمليات الجرد التي تمت والملاحظات والتسويات وفقا للجدول الزمني المحدد لذلك.
٭ رفع تقارير دورية لمدير عام البلدية بما يتم انجازه من عمليات الجرد أولا بأول.
٭ إخطار وزارة المالية بالجدول الزمني المحدد لعمليات الجرد والتنسيق مع مندوب وزارة المالية فيما يتعلق بخطوات وإجراءات الجرد.
٭ القيام بإجراء جرد مفاجئ على مراكز العمل وذلك وفقا لأسلوب العينات العشوائية طوال السنة المالية وذلك بالتنسيق مع وزارة المالية.
مادة 3: تتبع طريقة الجرد السنوي لعهد المواد الدائمة على اساس جرد كل مركز عمل على حدة وعمل كافة التسويات اللازمة بهذا الشأن وفقا للجدول الزمني المحدد لذلك.
مادة 4: تسند في تفصيل عمل اللجنة الى المهام المحددة لها في تعميم وزارة المالية رقم 19 لسنة 1986 بشأن جرد عهد المواد الدائمة للسنة الأولى التي تلي تطبيق تعميم وزارة المالية رقم 3 لسنة 1983 وتعليمات وزارة المالية الصادرة بهذا الشأن.
مادة 5: يعد رئيس اللجنة تقرير نتائج عمليات جرد العهد لكل مركز تم جرد عهد المواد الدائمة به وتتضمن المقترحات والتوصيات بشأن عمليات المنصوص عليها بالتعاميم المذكورة.
مادة 6: يرفع رئيس اللجنة الجدول الزمني لمدير عام البلدية وكذلك تقرير شهري بأعمال اللجنة وما تم انجازه مع تزويد وزارة المالية كما يرفع تقريرا شاملا متضمنا نتائج الجرد للإدارة العليا في موعد لا يتجاوز السنة المالية.
مادة 7: تصنف اللجنة بالفئة الثانية من الفئات الواردة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 1 لسنة 83 وتعديلاته ولا تصبح اجتماعات اللجنة صحيحة الا بحضور اغلبية الأعضاء وتعقد اجتماعاتها خارج اوقات العمل الرسمي.
مادة 8: يخصص عدد 2 سيارة لأعمال لجنة جرد عهد المواد الدائمة من قبل لجنة تخصص المركبات.
مادة 9: يحق لرئيس اللجنة استبعاد او طلب استبدال اي عضو من اعضاء اللجنة يثبت عدم فاعليته او تقصيره في المهام الموكلة إليه كما يحق له الاستفادة بمن يراه مناسبا من المختصين في البلدية بهدف الاسراع في انجاز الاعمال المستعجلة.
مادة 10: بداية اعمال اللجنة اعتبارا من 1/4/2016 على ان تنتهي التسويات في مدة لا تتجاوز 31/3/2017.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة