n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏21 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 تطوير البنية التحتية وشبكة الصرف
«الأشغال»: 115 مشروعاً لخد

10/05/2016 09:20:00 ص
تطوير البنية التحتية وشبكة الصرف
«الأشغال»: 115 مشروعاً لخدمة 23 جهة حكومية
...

كشف الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب في وزارة الأشغال المهندس عبدالمحسن العنزي إن الوزارة تعمل حاليا على تنفيذ العديد من المشاريع المدرجة ضمن المخطط الهيكلي للدولة، والتي تهدف إلى تطوير البنية التحتية من طرق وشبكات صرف.
وأضاف العنزي في كلمة له خلال مؤتمر ASTM الثاني للأسمنت الذي أقامته شركة أسمنت الكويت أمس برعاية وزارة الأشغال، ان الوزارة تقدم خدماتها إلى ما يفوق 23 جهة، لذا لعبت دورا مهما في النهضة الحضارية للبلاد من خلال المشاريع التنموية التى تقوم عليها.
وأوضح أن الأشغال لديها ما يقارب من 115 مشروعا منها مشاريع استراتيجية في خطة التنمية تحقق رؤية الدولة في تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري عالمي، مشيرا إلى أنها تراعي خلال التنفيذ المحافظة على كل المنشآت وعلى سلامة مستخدميها.
بدوره قال مدير إدارة التسويق والمبيعات في شركة اسمنت الكويت علي الكندري إن الالتزام بالمعايير العالمية والكويتية للجودة من اهم مقومات التطوير في مجال الصناعة المحلية، ومن هذا المنطلق تقوم شركة اسمنت الكويت بعقد هذا المؤتمر بالتنسيق مع الجمعية الاميركية لفحص المواد ASTM، وكذلك دعوة الجهات المعنية بصناعة الاسمنت والخرسانة سواءً مهنية او فنية او اكاديمية او استشارية او هندسية رغبة منها لتوحيد الاداء في عمليات فحص الاسمنت والخرسانة، وهو ما ينعكس بالتأكيد على الارتقاء بالجودة المطلوبة في المنتجات الوطنية.
ومن جانبه قال رئيس مجلس ادارة جمعية المهندسين الكويتية سعد المحيلبي: إن مثل هذه الملتقيات تتيح الفرصة للمهندس الكويتي للتعرف الى التطورات في مجال اختبارات وفحوصات المواد وغيرها من الأمور المتعلقة بمجال عملهم.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة