n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏21 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 العرادة: «يوم العمال» حافز للإصلاح النقابي
01/05/2016 09:37:00 ص
العرادة: «يوم العمال» حافز للإصلاح النقابي...

قال سكرتير عام الاتحاد العام لعمال الكويت فراج عبدالله العرادة انه في كل عام يحتفل عمال الكويت وحركتهم النقابية بالاول من مايو بيوم العمال العالمي.
وبهذه المناسبة السعيدة يتوجه الاتحاد العام لعمال الكويت بالتهاني القلبية والتبريكات الى الطبقة العاملة بجميع فئاتها، من عمالة وطنية ووافدة على السواء، وفي جميع القطاعات الاقتصادية .  
كما يوجه الاتحاد العام تحياته وتهانيه الى كل الاتحادات والنقابات الكويتية متمنيا لها النجاح في تحقيق مطالب عمالها والحفاظ على مصالحهم الاقتصادية والاجتماعية.
متمنياً ان يكون هذا اليوم العالمي حافزا للطبقة العاملة للسير قدما في طريق الاصلاح والديموقراطية لنقاباتنا من اجل التخلص من حالة الجمود المفروضة على بعض هذه النقابات منذ سنوات، والعودة الى الحياة الديموقراطية النقابية السليمة، والرأي الحر، وانتخاب مجالس الادارات بحرية ونزاهة من خلال صناديق الاقتراع.  
وأضاف ان الاتحاد العام لعمال الكويت يوجه تحياته وتهانيه القلبية ايضا الى جميع اطراف الحركة النقابية العربية والعالمية، متمنيا لها السلم والاستقرار لمجتمعاتها، والتقدم الاقتصادي والاجتماعي لشعوبها وطبقتها العاملة.
وذكر العرادة ان الاتحاد وكعادته في كل سنة، يصدر الكويت بيانا شاملا بمناسبة الاول من مايو، يتضمن مواقفه من جميع القضايا السياسية والاقتصادية والنقابية والمطلبية المطروحة على الساحة الكويتية، ومطالبته بتحقيق المطالب الانية والمزمنة للطبقة العاملة الكويتية، وفي مقدمتها الاعتراف بالاول من مايو، يوم العمال العالمي، يوما وطنيا لعمال الكويت، وعطلة رسمية مدفوعة الاجر.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة