n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏21 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 شاطئ الخويسات... نظيف بأيدي الشباب
متطوعو «الكويت واحة خضرا

15/02/2016 09:16:00 ص
شاطئ الخويسات... نظيف بأيدي الشباب
متطوعو «الكويت واحة خضراء» نظفوه تمهيداً لتجميله بالزراعة
...

دشنت محافظة الجهراء فعالية لتنظيف شاطئ الخويسات «كاظمة» في اطار فعاليات حملة «الكويت واحة خضراء» تحت رعاية المحافظ فهد الامير وبحضور عدد من ممثلي وزارة الداخلية وشرطة البيئة وبلدية الكويت وشركة نفط الكويت.
وانطلقت مجموعة من الشباب المتطوعين للمشاركة في الفعالية برفقة آليات البلدية إلى مختلف المناطق، معتمدين روح الفريق خلال جمع المخلفات من كل أنحاء الشاطئ في اجواء احتفالية استمدت نكهتها من الاحتفالات الوطنية.

وألقى قائد منطقة المطلاع المقدم علي باقر كلمة نيابة عن مدير امن الجهراء العميد علي ماضي اكد فيها على اهمية المشاركة المجتمعية في المحافظة على البيئة، مشيرا الى النتائج الايجابية لمثل هذه الفعاليات.

وأشار باقر الى ان «مديرية امن الجهراء تدعم هذه الفعاليات لما لها من دور كبير في تعزيز روح العمل الجماعي الوطني في المحافظة على البيئة»، موضحا ان «مديرية امن الجهراء تشارك في هذا الحفل الرائع وترحب بجميع المشاركين في حملة الكويت واحة خضراء، اضافة الى تنظيف شاطئ الخويسات».

وشدد على ضرورة المحافظة والاهتمام بالبيئة، لافتا إلى ان «العمل الجماعي هو الطريق الصحيح للنهوض والارتقاء ببلدنا».

بدورها، أكدت منسقة مشروع حملة الكويت واحة خضراء فاطمة العنزي «استمرار الحملة من اجل تحقيق الاهداف المرجوة لتنظيف شواطئ الكويت من المخلفات»، قائلة: «سنعمل جاهدين للمحافظة على بيئة الكويت، فبعد انجاز حملة شاطئ الخويسات ستتم زراعة الشاطئ لتجميله».

من جانبه، قال جاسم عباس، من شركة نفط الكويت «تحضر المجتمعات لا يقاس الا بمدى وعي شعوبها للمحافظة على البيئة البحرية، ونحن في شركة النفط نشارككم في هذه الحملة»، موضحا ان «شركة الكويت تحرص على البيئة وتهتم بالمحافظة عليها مراعاة للأجيال القادمة»، مشيدا بجهود القائمين على حملة واحة خضراء «ونشارك للعمل بروح العمل الجماعي في حماية البيئة الكويتية



الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة