n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏19 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 وفد عماني يزور مسلخ حولي وسوق الجمعة وشبرة الخضار
07/02/2016 10:15:00 ص
وفد عماني يزور مسلخ حولي وسوق الجمعة وشبرة الخضار...

نظمت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت برنامج زيارات للوفد العُماني الزائر، الذي يرأسه المدير العام لبلدية مسقط م.  محسن الشيخ، تتضمن زيارة لمسلخ حولي وسوق الخضار المركزي وسوق الجمعة، اطلع خلالها الوفد على آلية العمل، وعملية إدارة تلك المرافق والنظم المطبقة فيها.



ويضم الوفد الزائر القائم بأعمال المدير العام للشؤون المالية والإدارية للدخل والاستثمار حمد الراسبي، ومدير ادارة التصميم المركزي هيثم البحراني، ومدير مكتب الرئيس علي الخروصي، والمعماري فيل بريدجر.
وكان في استقبال الوفد اثناء زيارتة مسلخ حولي مدير ادارة التدقيق والمتابعة فالح العتيبي، حيث قام الوفد بجولة اطلع خلالها على طريقة عمل المسلخ المستثمر بنظام «بي أو تي» تحت إشراف بلدية الكويت كمسلخ نموذجي.
وقدم العتيبي شرحا مفصلا لطريقة العمل اداريا وفنيا في مرافق المسلخ، وقد أبدى الوفد الزائر إعجابه بطريقة العمل وانخفاض رسوم الذبح، إلى جانب تحقيق دخل مرتفع للدولة، كما استمع لشرح مفصل عن لائحة المسالخ الكويتية بالقرار 2006/111، ومفهوم الجودة النوعية الشاملة.
وزار الوفد أيضا سوق الجمعة في منطقة الري، واطلع على مرافقه والخدمات التي يقدمها للجمهور، ثم زار سوق الخضار المركزي في منطقة الصليبية، حيث تعرف على آلية عمل السوق وتوزيع المواد الغذائية وآلية عرضها ومراقبة الالتزام بتطبيق اللوائح الخاصة بالاشتراطات الصحية والضوابط المعمول بها.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة