n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏23 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 حملة نظافة موسعة لبلدية حولي بمختلف مناطق المحافظة
10/01/2016 10:34:00 ص
حملة نظافة موسعة لبلدية حولي بمختلف مناطق المحافظة...


نظم فرع بلدية محافظة حولي حملة موسعة للنظافة على مختلف مناطق المحافظة فجر امس وامتدت الى ما بعد فترة الظهيرة، وذلك بتوجيهات من مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق في محافظة حولي د.سعد الجلاوي ومتابعة من بعض الجمعيات التعاونية التابعة للمناطق بالمحافظة.  

ورفعت الآليات المشاركة في الحملة وعددها ما يقارب 15 آلية تركترات ونسافات ومكانس وبوكات ورافعة شوكية، حيث تم رفع السيارات المهملة في المناطق ورفع نفايات بناء مجهولة المصدر وتنظيف الطرق والشوارع وتبديل الحاويات التالفة.  وأسفرت الحملة عن رفع 11 دربا من النفايات المختلفة في مناطق جنوب السرة وبيان ومشرف.  

من جانبه، اشاد عضو جمعية بيان التعاونية محمد سعدالله بحملة النظافة، مؤكدا ان الجهود التي يقوم بها المشرفون على فرع البلدية كبيرة وواضحة، مضيفا ان القائمين على اعمال النظافة بالبلدية يحرصون كل الحرص على مراقبة ومتابعة آليات وعمال الشركات الخاصة بالنظافة والتي تؤدي دورها على اكمل وجه.

وتمنى ان تستمر الجهود المبذولة من فرع بلدية محافظة حولي والعمل على نظافة المناطق وفق الجدول الزمني الموضوع من قبلهم، وتقديم التوجيهات اللازمة لمراقبي شركات النظافة والالتزام بالمهام المطلوبة منهم وتقديمها على اتم وجه.

وشكر مرشح الانتخابات التكميلية في الدائرة الثالثة لمجلس الامة جاسم الكندري وزير البلدية عيسى الكندري ومدير فرع بلدية حولي صالح الكندري ومدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق في المحافظة د.سعد الجلاوي على اهتمامهم الواضح بنظافة كل مناطق المحافظة، مبينا ان مستوى النظافة في مناطق المحافظة تطور بشكل كبير نسبة الى الاعوام الماضية، ومراقبة اعمال النظافة باتت ملحوظة والتي نراها دائما فجر كل يوم وتمتد حتى الليل.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة