n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏23 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 المنفوحي متفقداً المسالخ الموقتة: تسخير كل الإمكانيات لتيسير
28/09/2015 10:21:00 ص
المنفوحي متفقداً المسالخ الموقتة: تسخير كل الإمكانيات لتيسير عملية ذبح الأضاحي...

قام مدير عام بلدية الكويت بالإنابة المهندس أحمد المنفوحي بجولة ميدانية اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك تفقد خلالها سير العمل في عدد من المسالخ الموقتة واطلع على آلية ذبح أكد خلالها "حرص البلدية على نجاح الخدمة التي تقدمها المسالخ الموقتة التي أنشئت بغرض تخفيف الضغط على المسالخ الرئيسية".

ورفع المنفوحي "أسمى آيات التبريكات لمقام صاحب السمو امير البلاد وولي عهده الأمين والشعب الكويتي والأمتين العربية والاسلامية بعيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات".

وقال: "قمنا بهذه الجولة التفقدية للمسالخ للوقوف على سير العمل في عدد من المسالخ الموقتة التي أنشأتها الجمعيات التعاونية بالتعاون مع البلدية واطمأنينا على توفير التجهيزات اللازمة"، مؤكداً بأن "إنشاء تلك المسالخ جاء لراحة المضحين للقيام بهذة الشعيرة بسهولة ويسر" .

وأضاف: "ما تلمسناه خلال الجولة يجعلنا نشيد بالجهود التي بذلت من الأجهزة المختصة في أفرع البلدية بالمحافظات طيلة الأسابيع الماضية استعدادا لعيد الأضحى"، مشيرا الى ان "البلدية تسخر جميع إمكانياتها في سبيل تقديم خدمة أفضل للمواطنين والمقيمين" .


وشدد المنفوحي على "أهمية تضافر الجهود لتلافي أية سلبيات وقعت في عيد الأضحى العام الماضي"، لافتا الى ان "الأجهزة الرقابية على استعداد لتلقي أية ملاحظات او استفسارات بشأن المسالخ وستقوم بالتعامل مع ما يردها من الجمهور بشكل فوري إيماناً من حرص العاملين فيها على القيام بعملهم على أكمل وجه




الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة