n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏19 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 البلدية: فرق للتفتيش على المسالخ
20/09/2015 10:05:00 ص
البلدية: فرق للتفتيش على المسالخ...

أنهت بلدية الكويت استعداداتها لعيد الأضحى المبارك بتحديد الفرق الخاصة بالإشراف والتفتيش على المحلات والأسواق التجارية، وكذلك الفرق المكلفة بمراقبة المسالخ الأصلية والمؤقتة التي تم إقرارها وتجهيزها في الفترة الأخيرة.
إن المدير العام لبلدية الكويت بالإنابة المهندس أحمد المنفوحي أشرف على هذه الفرق واجتمع معها وتم تحديد مهامها، لافتة إلى أن بعضها باشر تنفيذ الخطة الموضوعة عن طريق تكثيف الرقابة على المحلات والاسواق.
وبينت المصادر أنه تم تخصيص فرق للتفتيش على المسالخ، إضافة إلى الفرق الموجودة أصلا بداخلها، وسيصاحب هذه الفرق مجموعة تم تكليفها من وزارة الداخلية لضمان سير عملية التفتيش بدون أي مشاكل، مشيرة الى ان الفرق لديها الصلاحيات الكاملة للمخالفة والاغلاق الفوري دون الرجوع لأي مسؤول.
وأشارت ان المدير العام للبلدية سيقوم بجولات تفتيشية بنفسه في اول ايام عيد الاضحى على جميع مسالخ الكويت، إضافة إلى بعض المحلات التجارية ومراكز بيع الجملة.
وأوضحت أن البلدية حددت في وقت سابق أماكن وجود المسالخ المؤقتة، حيث ان المسلخ المؤقت الذي تم استحداثه في منطقة الرقة سيكون عند مدخل المنطقة من طريق الفحيحيل السريع بجانب محطة البنزين، أما المسلخ المؤقت في منطقة السلام بجنوب السرة فسيكون مقابل جمعية السلام، والمسلخ المؤقت في منطقة الخالدية سيكون مقابل ثانوية عبدالله العتيبي للبنين.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة