n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏19 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 تنفيذا لتعليمات الصبيح
العنزي : حملات ميدانية مسترة ستشمل

25/05/2015 10:06:00 ص


تنفيذا لتعليمات الصبيح
العنزي : حملات ميدانية مسترة ستشمل جميع مناطق المحافظة


...

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أن مركز نظافة منطقة شرق التابع لإدارة النظافة العامة وإشغالات  الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة نفذ حملة تفتيشية موسعة شملت المنطقة المقابلة للمستشفي الأميري وخلف مقبرة هلال وذلك في إطار تكثيف الحملات التفتيشية للأجهزة الرقابية تنفيذاً لتعليمات مدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح وتحت إشراف نائب المدير العام لشئون قطاع محافظتي العاصمة ومبارك الكبير م.  فيصل صادق ومدير فرع بلدية محافظة العاصمة م.سعود العنزي.
وأسفرت الحملة عن رفع (18) طراد و (13) عربانة بالإضافة إلى رفع حمولة (3) نسافات من النفايات إلى جانب وضع (290)ملصق.


تواجد ميداني
وفي هذا السياق أوضح مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس سعود العنزي أن هذه الحملات الميدانية تأتي في إطار التأكيد على تطبيق كافة القوانين  واللوائح بحق المخالفين،  مشيراً إلى أنها مستمرة وستشمل جميع الساحات العامة  التي تقع تحت مسئولية محافظة العاصمة حفاظاً على المنظر العام والوجه الحضاري.
لائحة النظافة  
و بدوره أكد مدير إدارة  النظافة العامة وإشغالات الطرق بالوكالة مشعل العازمي أن الحملات التفتيشية استهدفت رفع الطراريد المهملة والعربانات  من الساحات التي تقع بجوار المستشفي الأميري و خلف مقبرة هلال  والتي تسببت في تشويه المنظر العام للمنطقة  ، لافتا إلى أن هذه الحملات ستشمل مختلف المناطق بالمحافظة بهدف رفع مستوى النظافة والقضاء على هذه الظاهرة طبقا للقرار الوزاري رقم 190 لسنة 2008 الخاص بلائحة النظافة العامة.



حصيلة الحملة
وأشار العازمي أن الحملة أسفرت عن وضع عدد   290ملصق إلى جانب ر فع  (18) طراد و (13) عربانة بالإضافة إلى رفع (3) نسافات من النفايات و عدد (38) غزل مرمي بالساحات .
تجدر الإشارة إلى أن الحملة ترأسها مدير فرع بلدية محافظة  العاصمة م.  سعود العنزي و مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالوكالة مشعل العازمي وضم فريقها نائب رئيس مركز المدينة عدنان على الملا والمفتشين مشعل العنزي ، وليد الكندري ومن إدارة العلاقات العامة محمد عبد الشافي.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة