n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏15 ‏ديسمبر, ‏2019
إبحث
 الكندري اعترض على إطلاق اسمي الراشد والحماد
لجنة لدراسة الش

18/05/2015 11:05:00 ص
الكندري اعترض على إطلاق اسمي الراشد والحماد
لجنة لدراسة الشروط الفنية «للأراضي الفضاء»
...

أصدر وزير البلدية عيسى الكندري قراراً بتشكيل لجنة تختص بدراسة القانون رقم 50 لسنة 1994 في شأن استغلال القسائم والبيوت المخصصة لأغراض السكن الخاص (تنظيم الأراضي الفضاء)، لتحديد الجهة المنوط بها وضع الشروط الفنية الخاصة بالقسائم الخاضعة لأحكام هذا القانون، ويكون قرار هذه اللجنة ملزماً للجهة التي سيتم الاتفاق على كونها المختصة بوضع الشروط الفنية المطلوبة.
ودعا الكندري إلى أن تجتمع اللجنة بدعوة من رئيسها، وفي حال غيابه يحل محله عادل عيسى المناعي، ويشترط لصحة اجتماع اللجنة حضور أكثر من نصف أعضائها، وتصدر القرارات بأغلبية ثلثي عدد الحاضرين، وعند تساوي الأصوات يرجح الجانب الذي منه الرئيس، كما يحق للجنة الاستعانة بمن ترى لزوم الاستعانة به من أي جهة حكومية ذات صلة بموضوع البحث لانجاز مهمتها على أكمل وجه.
وطلب ان تجتمع اللجنة في مقر البلدية في أثناء الدوام الرسمي وبعده، وعليها انجاز مهمتها في مدة لا تجاوز 14 يوم عمل، وذلك اعتباراً من تاريخ المباشرة، على ان ترفع تقريرها مرفقاً به محاضر أعمالها مشفوعاً بالقرار الذي ستتوصل اليه اللجنة، لوزيري البلدية والمالية.

مصادقة المحضر
على صعيد آخر، اعترض وزير البلدية عيسى الكندري خلال مصادقته على محضر المجلس البلدي رقم 7 لسنة 2015 على القرار الصادر بشأن الموافقة على طلب عائلة المرحوم صالح العثمان الراشد بشأن تسمية الشارع الأول بمنطقة قرطبة قطعة 1 باسم صالح الراشد.
ورفض القرار بشأن الموافقة على طلب نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري بشأن تسمية أحد شوارع البلاد باسم المرحوم سالم عبدالله الحماد.





الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة