n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏21 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 86 شكوى استقبلها الخط المباشر خلال أبريل
13/05/2015 10:16:00 ص
86 شكوى استقبلها الخط المباشر خلال أبريل...

أعلنت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن استقبال 86 شكوى من الجمهور عبر خطها المباشر 139 خلال شهر أبريل الماضي، وذلك في إطار حرص البلدية على تفعيل دور الخط الساخن كوسيلة تواصل فعالة بين البلدية والجمهور من خلال تلقي الشكاوى والملاحظات وتحويلها إلى جهات الاختصاص ومتابعتها من أجل حلها وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها، وذلك في مختلف المجالات المتعلقة بعمل البلدية، وكان أعلى معدل للشكاوى التي تم استقبالها من الجمهور من محافظة حولي، حيث بلغ عددها 19 شكوى، فيما جاءت محافظة حولي بالمرتبة الثانية وسجلت 18 شكوى، تلتها محافظتا الأحمدي والفروانية في المرتبة الثالثة وسجلتا 14 شكاوى لكل منهما.



الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة