n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏17 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 حول قطع التيار عن العقارات المخالفة
الجاسر: الجزاء يكون على

26/04/2015 10:07:00 ص
حول قطع التيار عن العقارات المخالفة
الجاسر: الجزاء يكون على الفعل المخالف فقط
...

صادرت بلدية محافظة حولي، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، 4 أطنان، و365 كغم، من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية، وذلك في حملة قام بها فريق الطوارئ على أحد المخازن في عمارة استثمارية في منطقة حولي.

وقال رئيس فريق طوارئ فرع بلدية محافظة حولي رياض الربيع، إن «فريق الطوارئ يعمل على قدم وساق بالتفتيش بصفة دورية على جميع المحلات والأسواق والمخازن في المحافظة، حتى يتم التأكد من صلاحية التراخيص والمواد الغذائية واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين»، مبينا أنه لا تهاون مع المخالفين وفرض هيبة القانون على الجميع.

وأشار الربيع إلى أن «الأجهزة الرقابية تعمل على تطبيق الإجراءات القانونية تجاه أي مخالفة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين»، لافتا إلى أن «الحملة أسفرت عن مصادرة كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية بلغ عددها 582 كرتونا و17460 علبة معسل، بوزن 4 أطنان و365 كغم إلى جانب تحرير 2 مخالفة، تنوعت مابين فتح محل قبل الحصول على ترخيص من البلدية وتداول مواد غذائية منتهية الصلاحية المحددة على عبواتها إلى جانب قرار إتلاف المواد الغذائية».

واضاف الربيع، إن «المفتشين يقومون بالتفتيش بصفة مستمرة ويوميا بمتابعة المحلات في المحافظة ومخالفة كل من تسول له نفسه الضرر بصحة وسلامة المواطنين»، مشددا على أصحاب المحلات إتلاف البضائع المنتهية الصلاحية وعدم تخزينها في المحلات تجنبا للمساءلة القانونية.

وأثنى الربيع، على جهود المفتشين التي يبذلونها من خلال تأدية عملهم على أكمل وجه تحقيقا للمصلحة العامة، وتطبيق كافة لوائح وأنظمة البلدية التي سنتها في هذا الخصوص، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، شاكرا جهود فريق وزارة التجارة، داعيا الجميع بالاتصال على الخط الساخن 139 عند وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

وأشار إلى أن الحملة شارك فيها كل من: رئيس فريق الطوارئ رياض الربيع، ونائب رئيس فريق الطوارئ حبيب فاضل حبيب، ومشرف النوبة (ج) جاسم الكندري، والمفتشين: علي السالم، محمد السبيعي، وعادل السبيعي


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة