n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏16 ‏ديسمبر, ‏2019
إبحث
 الجمعة: التحقيق مع موظفة تسببت بمشاجرة في بلدية مبارك الكبير
26/04/2015 10:07:00 ص
الجمعة: التحقيق مع موظفة تسببت بمشاجرة في بلدية مبارك الكبير...

حال مساعد المدير العام لشؤون قطاع البلدية بمحافظتي الفروانية ومبارك الكبير فيصل الجمعة إحدى موظفات بلدية محافظة مبارك الكبير للتحقيق في الإدارة القانونية بالبلدية على خلفية مشاجرة تسببت بوقوعها في مقر عملها لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

وقال الجمعة في تصريح صحافي «تم تسجيل إثبات حالة بالواقعة بالمخفر بناء على وقوع المشاجرة في مقر العمل بإحدى أفرع البلدية التابعة للقطاع»، لافتا إلى أن «القانون سيأخذ مجراه تجاه الموظفة من خلال الحيثيات التي تسببت بوقوعها».

إلى ذلك، أزالت بلدية الجهراء 11 خيمة ووجهت 10 إنذارات لإزالة خيام وأسوار مخالفة أخرى مقامة على أملاك الدولة خلال حملات ميدانية نفذها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الجهراء بالتعاون مع إدارة الخدمات العامة على التجاوزات والمخالفات المقامة في مدينة سعد العبدالله.

وأكدت إدارة العلاقات العامة بالبلدية حرص الأجهزة الرقابية على إزالة جميع الخيام العشوائية المقامة في مناطق السكن الخاص إذا تقاعس أصحابها عن إزالتها خلال فترة الإنذارات والتعامل معها كحالات مخالفة لقوانين وأنظمة البلدية، مشيرة إلى أن معظم هذه الخيام فاقدة لمتطلبات الأمن والسلامة، لكونها أنشئت بصورة عشوائية وتالياً فإن الخدمات الموصلة إليها مثل التيار الكهربائي غير موثوق بأنها ملتزمة بالأسس والضوابط الفنية الصحيحة التي تضمن السلامة لأصحابها والجيران.

وشددت الإدارة على ضرورة استجابة أصحاب الخيام المقامة في مناطق السكن الخاص لإنذارات البلدية التي تم وضعها عليها والمبادرة إلى إزالتها فورا، مثمنة جهود المواطنين الذين قاموا بإزالتها طواعية مما يدل على وعيهم وحرصهم على التزامهم بتطبيق القوانين


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة