n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏23 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 «المهندسين» تشارك في مؤتمر السلامة
21/04/2015 10:18:00 ص
«المهندسين» تشارك في مؤتمر السلامة...

تشارك جمعية المهندسين الكويتية في فعاليات مؤتمر « تصميم أنظمة السلامة في المباني» الذي يعقد يوم غد في فندق راديسون بلو، بهدف تطوير خبرات ومهارات المهندسين الكويتيين في مجال السلامة في المباني بمختلف أنواعها.  
عضو مجلس الادارة في الجمعية المهندس خالد يعقوب الدعيج قال إننا نوجه دعوة شخصية لكل الزملاء للمشاركة في هذا المؤتمر، وأن من يرغب في المشاركة التوجه الى تسجيل اسمه لدى مدير عام الجمعية المهندس عمر السعدون، مضيفا أن هذه المشاركة فرصة للاستفادة من الخبرات العالمية التي ستعرض في المؤتمر والاطلاع على أحدث ما توصل اليه العلم بمجال السلامة في المباني والمشاركة مجانية.  
وأوضح الدعيج أن المؤتمر عبارة عن مبادرة على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، يتم خلالها الاطلاع ومناقشة معايير وممارسات السلامة في المباني والمنشآت، مضيفا أنه سيتم في المؤتمر تقديم رؤى الخبراء من خلال العروض وحلقات النقاش.  
وزاد أن المشاركين سيطلعون على سبل تحقيق الحماية القصوى للأفراد والأصول في منطقة الخليج العربي، وتحقيق اعتبارات السلامة من الحرائق لمراكز التسوق وغيرها من المباني العالية كالأبراج، وسبل وضع التخطيط الاستراتيجي لتحقيق ذلك ومعرفة متطلبات وضع أنظمة السلامة، مع استمرار تطوير البنية التحتية الطموحة في دول مجلس التعاون الخليجي عموما، والكويت بشكل خاص.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة