n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏21 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 البلدية: لا شهادات نظافة ولا إعادة تأمين للمخيمات المخالفة

07/04/2015 09:53:00 ص
البلدية: لا شهادات نظافة ولا إعادة تأمين للمخيمات المخالفة
إزالة 26 في الفروانية والأحمدي والجهراء
...

فيما أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت، مواصلة الأجهزة الرقابية حملاتها الميدانية، لإزالة المخيمات المخالفة للتعميم الإداري رقم 21 /2014 في شأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية، لفتت إلى أن مراقبات إشغالات الطرق بهذه المحافظات لن تقوم بتزويد صاحب المخيم المخالف بشهادة نظافة الموقع ومن ثم لن يسترد قيمة التأمين.

الفروانية

وأشارت إدارة العلاقات العامة في بيانها إلى قيام مراقبة إشغالات الطرق التابعة لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية، بتنفيذ حملة ميدانية ترأسها مسؤول لجنة المخيمات بمخيمات غرب عبدالله المبارك، فالح الرشيدي، ومسؤول لجنة المخيمات وليد ضيف الله الرشيدي، ومن إدارة العلاقات العامة كمال الدين محمد وأنور حميد، بمشاركة عدد من الآليات، والتي تمثلت في نسافين و 3 «هافلوري» وجرافة و20 عاملاً.

وبدوره، أوضح مسؤول لجنة المخميات فالح الرشيدي، أن الحملة أسفرت عن إزالة 14 مخيماً بمخيمات غرب عبد الله المبارك، مشيراً إلى أنه تمت إزالة مخيم من طريق كبد و13 مخيماً من الدائري السابع، إلى جانب رفع حمولة 3 «هاف لوري» وحمولة نسافين من مخلفات أصحاب المخميات المخالفة، والتي تمثلت في أثاث وأخشاب وطربال وتنكات مياه وخلافه.

وأكد الرشيدي على أن المخيمات التي لم يلتزم أصحابها بالتعميم الإداري 21 /2014 في شأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية 2014 /2015 لن يسترد أصحابها قيمة التأمين، حيث إنهم خالفوا لوائح وأنظمة البلدية في شأن التخييم.
الأحمدي

وفي محافظة الأحمدي ترأس الحملة مراقب إشغالات الطرق بالمحافظة خالد الهبيدة، بالتنسيق مع رئيس قسم الإزالات سالم عقاب، وكل من المفتشين سعد الدوسري وخليل عبدالله ومن إدارة العلاقات العامة بالبلدية أحمد عبدالراضي.

وشملت الحملة المخيمات المخالفة في بر منطقة جليعة وكانت حصيلتها إزالة 6 مخيمات مخالفة إلى جانب إزالة 20 دربا من مخلفات المخيمات من أخشاب وأثاث، مؤكدا على مواصلة الحملات الميدانية على كافة مناطق التخييم التي تقع تحت مسؤولية بلدية المحافظة حتى الانتهاء منها بالكامل.

الجهراء

وترأس حملة محافظة الجهراء مراقب إشغالات الطرق فيصل العتيبي، ورئيس فريق الطوارئ بندر الشمري، وكل من المفتشين حمد الهاجري وصالح القناص وعواد الجليمي، ومن إدارة العلاقات العامة محمد القلاف، واستهدفت إزالة المخيمات المخالفة الواقعة، بالقرب من بر منطقة استراحة الحجاج، وكانت حصيلتها إزالة 6 مخيمات، إلى جانب رفع 3 دروب من مخلفات المخيمات





الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة