n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏19 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 طابع بريدي بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي سمو الأمير مقاليد ال
29/01/2015 09:46:00 ص
طابع بريدي بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي سمو الأمير مقاليد الحكم...

أصدرت وزارة المواصلات طابعا بريديا، بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، مقاليد الحكم، التي تصادف اليوم، تقديرا لما حققه سموه لدولة الكويت من عطاءات وإنجازات متواصلة، بقيادة حكيمة ورشيدة.  

وقال وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية، عيسى الكندري، في تصريح صحافي بهذه المناسبة،أمس، إن الطابع الذي تم إصداره أخيرا يوثق تكريم منظمة الأمم المتحدة لسمو الأمير ومنحه لقب «قائد للعمل الإنساني»، تقديرا وعرفانا بجهود سموه، لرفعة شأن الكويت.  

وأضاف الكندري أنه سيتم طرح هذه الطوابع البريدية والإصدارات التذكارية الخاصة، ضمن مشاركة الوزارة في التنظيم والإعداد لاحتفالات الكويت بالأعياد الوطنية، ومرور تسع سنوات على تولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم.  

وأوضح أنه تم إصدار هذا الطابع، باستخدام تقنية الضغط الحراري، لإضفاء اللون الذهبي على الطابع الذي يحمل صورة سمو الأمير وشعار منظمة الأمم المتحدة وعلم الكويت وأبراج الكويت وبرج التحرير ومجلس الأمة، لافتا إلى أن الطوابع ستكون متاحة لمن يرغب في الحصول عليها في المكاتب البريدية كافة.  

وذكر أن التكريم الأممي لسمو أمير البلاد جاء وفق منظور إنساني شامل، جعل الكويت شريكا فوق العادة معها، مبينا أن مسيرة الكويت من العطاء في الخير والعمل الإنساني «تؤهلها بجدارة واستحقاق لتكون مركزا للعمل الإنساني، لذا جاء هذا الطابع، لتوثيق وتخليد هذه الصورة المشرقة لتاريخ الكويت وإسهامات قائدهم سمو الأمير».  

وأفاد بأن إصدار الطابع يعد تكريما لسمو الأمير والشعب الكويتي، لاختيار سموه قائدا للعمل الإنساني، واختيار الكويت مركزا للعمل الإنساني، واعترافا بالدعم الذي قدمه سموه في مجالات العمل الإنساني.  

وأعرب عن خالص التهاني للجميع، بمناسبة الذكرى المجيدة بتولي سمو الأمير مقاليد الحكم، متضرعا إلى المولى تعالى أن يحفظ سموه للكويت، قائدا ومرشدا، نستلهم منه أسمى معاني الوطنية، ونستمد منه العزيمة للعمل على ما فيه خير الكويت وازدهارها.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة