n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏21 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 بعد ازدياد جرائم الخمور والمخدرات والأعمال المنافية للآداب
26/01/2015 11:02:00 ص
بعد ازدياد جرائم الخمور والمخدرات والأعمال المنافية للآداب العامة
«الداخلية»: تحديد ساعات العمل للمطاعم والمقاهي
...

تتجه وزارة الداخلية، بالتعاون مع البلدية، إلى تحديد ساعات العمل للمحلات المقلقة للراحة والواقعة في المناطق الاستثمارية والتجارية والصناعية، خصوصاً المطاعم والمقاهي وصالات البلياردو والإنترنت وغيرها من المحلات.
ودعا الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي في خطاب وجهه للبلدية إلى عقد اجتماع تنسيقي لمناقشة المشكلات الأمنية التي تواجهها وزارة الداخلية بشأن هذه المحلات، انطلاقاً من مسؤوليتها المتمثلة في حفظ الأمن والنظام العام وعدم الإخلال بالسكينة والطمأنينة ومنع وقوع الجريمة والوقاية منها.
وأكد العلي أن قطاع شؤون الأمن العام يواجه مشكلات أمنية متعددة من جراء عدم وضع ضوابط محددة بشأن مواعيد فتح المحلات المقلقة للراحة، مشيراً إلى أن استمرار عمل بعض الأنشطة لساعات متأخرة من الليل وما بعد الساعة 12 منتصف الليل.
تتجه وزارة الداخلية بالتعاون مع البلدية لتحديد ساعات عمل محددة للمحلات الواقعة في المناطق التجارية والاستثمارية والصناعية.
وقال الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي في خطاب وجهه إلى مدير البلدية بشأن المشكلات الأمنية ومواعيد العمل بالمحلات المقلقة للراحة والمطاعم والمقاهي وصالات البلياردو والإنترنت وغيرها من المحلات إن وزارة الداخلية، ممثلة في قطاع شؤون الأمن العام، تواجه مشكلات أمنية متعددة من جراء عدم وضع ضوابط محددة بشأن مواعيد فتح المحلات المقلقة للراحة، لاسيما المطاعم والمقاهي وصالات البلياردو والإنترنت وغيرها من المحلات الأخرى.




الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة