n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏20 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 المحافظون ناقشوا خدمات محافظاتهم والتحضير للأعياد الوطنية


21/01/2015 09:43:00 ص
المحافظون ناقشوا خدمات محافظاتهم والتحضير للأعياد الوطنية

أكدوا اهتمامهم بتطوير الأداء وتحقيق آمال المواطنين
...

عقد المحافظون اجتماع عمل بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله، والأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون المحافظات محمد أحمد الأحمد بديوان عام محافظة الفروانية.
وبحث الاجتماع التعرف على بعض النواقص وأوجه القصور في بعض جوانب الخدمات التي تعانيها المحافظات وانعكاس ذلك على سرعة وكفاءة وصول هذه الخدمات للمواطنين، ومدى كيفية الحد من هذه المشكلات بما يضمن تطوير الأداء والارتقاء بالعمل وخدمة الوطن والمواطنين.
كما تناول الاجتماع مناقشة الخطط والبرامج والفعاليات المزمع تنفيذها في المحافظات احتفاء بالأعياد الوطنية لدولة الكويت 2015 والتي تتزامن مع الاحتفال بتكريم سمو أمير البلاد من قبل هيئة الأمم المتحدة قائدا للعمل الانساني وتسمية دولة الكويت مركزا انسانيا دوليا.
ورحب محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله والأمين العام لشؤون المحافظات والمحافظين، مؤكدا "نجاح هذا الاجتماع في الخروج بما نتطلع إليه جميعا للمرحلة المقبلة".
وشدد الحمود على أهمية عقد هذه الاجتماعات واستمرار التواصل ومد جسور التعاون بين المحافظات من أجل النهوض بمستوى الخدمات والارتقاء بها، لافتا إلى أن شعور المواطن بالرضا والارتياح هو المعيار الحقيقي لتطور الخدمات وتميزها، ويجب أن يتكاتف الجميع من أجل تحقيق هذا الهدف الوطني في مختلف المجالات.  وأضاف ان هناك مسؤوليات كبيرة ملقاة على عاتقنا جميعا تجاه الوطن وأبنائه، لافتا إلى دور المحافظات باعتبارها حلقة الوصل بين الأهالي والجهات التنفيذية، معربا في الوقت ذاته عن ثقته الكبيرة بالجهود المبذولة من المحافظين ورغبتهم الحقيقية في الارتقاء والنهوض بمحافظاتهم تحقيقا لرغبة القيادة الرشيدة التى تحرص كل الحرص على تحقيق الأمن والرخاء للمواطنين.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة