n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏21 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 إزالة 30 مخيماً مخالفاً في بر رحية
26/11/2014 10:24:00 ص
إزالة 30 مخيماً مخالفاً في بر رحية...

استمرارا لعمليات إزالة المخيمات الربيعية المخالفة في مختلف مناطق التخييم سواء في المواقع المسموح فيها أو خارجها أعلنت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الجهراء بالتعاون مع إدارة الخدمات العامة بإزالة 8 غرف كيربي و30 مخيما ربيعيا في منطقة بر رحية بسبب مخالفتها للاشتراطات والضوابط التي وضعتها البلدية.  

وتأتي حملة الإزالة التي ترأسها رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الجهراء علي القويضي في سياق تطبيق التعميم الإداري رقم 21/2014 بشأن تنظيم المخيمات الربيعية بهدف تحقيق مصلحة المواطنين والمقيمين من مرتادي البر والمصلحة العامة في الحفاظ على المكونات الطبيعية للبر وعدم الإضرار بها.

وشددت الإدارة على الالتزام بترخيص المخيم قبل إقامته وفقا للإحداثيات إلى جانب الالتزام بالاشتراطات الواردة بالتعميم الإداري ووضعه في مكان بارز بالمخيم، مشيرة إلى أن الحملات الميدانية متواصلة وستقوم بإزالة أي مخيم مخالف للوائح ونظم البلدية.  



ودعت مرتادي البر إلى التعاون مع الأجهزة الرقابية المعنية بالبلدية داعية إياهم في الاتصال بالخط الساخن 139 في حال وجود أي شكاوى تخص البلدية، مشيرة إلى أنه يعمل على مدار الساعة وفي العطل الرسمية.  وشارك في الحملة مسؤول فريق الإزالات طارق القطان ومن إدارة الخدمات العامة حمد الجراح ومن إدارة العلاقات العامة محمد القلاف وأنور حميد.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة