n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏23 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة المقصرين
إلغاء مزايدة استثمار إعلان

17/11/2014 09:59:00 ص
تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة المقصرين
إلغاء مزايدة استثمار إعلانات الطرق السريعة
...

ألغى وزير البلدية عيسى الكندري المزايدة الخاصة باستثمار اللوحات الإعلانية على الطرق السريعة بناء على توصية لجنة المشتريات وذلك لما شابها من ملاحظات وتجاوزات على أن يتم إعادة طرحها بما يتفق مع اللوائح والأنظمة.
وكشف مصدر لــ القبس أن الوزير الكندري سيقوم بتشكيل لجنة تحقيق من مجموعة مستشارين لدراسة المثالب التي تمت في قضية المزايدات الخاصة باستثمار اللوحات الإعلانية سواء على الطرق السريعة أو الخاصة بمزايدتي العاصمة وحولي، التي كلفت البلدية خسائر مالية كبيرة، ومعرفة المقصرين من الجهاز التنفيذي.
وقال المصدر إن مدير عام البلدية بالإنابة م.  أحمد المنفوحي سيقوم اليوم بتشكيل فريق عمل برئاسة مساعد المدير العام لشؤون بلدية الفروانية والاحمدي م.  فيصل الجمعة وعدد من المعنيين من ذوي الكفاءة والخبرة في البلدية والجهات الأخرى للقضاء على المثالب الموجودة حالياً ووضع شروط وأنظمة ولوائح جديدة مما يساهم في استقرار العقود وضمان تحصيل أكبر إيرادات للبلدية مع فتح باب التأهيل للشركات.
وتوقع المصدر أن يتم تأجيل طرح مزايدتي استثمار إعلانات محافظتي العاصمة وحولي، التي كان من المقرر تقديم العطاءات في منتصف الأسبوع المقبل، منعاً لوقوع البلدية في إشكالات قانونية بتطبيق شروط المزايدات مع الشركات الفائزة.
وقال المصدر إنه تم تكليف رئيس قطاع الرقابة والتفتيش م.  عبدالكريم الزيد للقيام بالتأكد من مواقع الإعلانات المطروحة في المزايدة الخاصة بمحافظتي العاصمة وحولي ومطابقتها مع شروط المزايدة، وعدم تعارضها مع لائحة الإعلانات التي تم إقرارها من المجلس البلدي.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة