n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏21 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث

بلدية الفروانية توزع 22 حاوية على المخيمات المرخصة.. وتزيل

09/11/2014 10:10:00 ص

بلدية الفروانية توزع 22 حاوية على المخيمات المرخصة.. وتزيل 3 مخالفة
...

نفذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفر وانية حملة على مناطق المخيمات بمنطقة غرب عبدالله المبارك وجاء ذلك خلال البيان الصحافي الذي أعدته إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أوضحت فيه أن مراقبتي النظافة العامة وإشغالات الطرق قامتا بحملة تنظيف وتسليم إحداثيات وإزالة وتوزيع حاويات على المخيمات التي تم تسليمها للمواطنين.
وقد جاءت هذه الحملة في سياق  الحملة التوعوية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت (رخص وخيم) وذلك لتنفيذ الاشتراطات والضوابط  التي وضعتها بلدية الكويت لتحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطن.
وأشارت بلدية الكويت أن الحملة ترأسها مراقب إشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية فهد مشخص ومشاركة مراقب النظافة العامة بالوكالة سعود الحربي ورئيس فريق الباعة المتجولين مطلق المطيري والمفتشين ناصر المطيرات، غازي المطيري، مبارك حمد عسكر ومن إدارة العلاقات العامة كمال الدين محمد وأزهار فاروقي.
ومن جانبه فقد أوضح  مراقب إشغالات الطرق فهد مشخص إنه قد تم إصدار عدد (300) ترخيص مخيم حتى الآن تم تسليم عدد (120) مخيم فعليا إلى جانب ترحيل عدد (25) مخيم.
وأشار مشخص الى أنه تم إزالة عدد (3)مخيمات تم إقامتها بدون ترخيص مخالفة للتعميم الإداري (21/2014) بشأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية 2014/2015 مشيراً بأنه تم إستخدام عدد من الآليات تمثلت في عدد (2) جرافه وعدد (4) نسافات وعدد (2) رافعة وعدد (2) هاف لوري وعدد (2) تريلا وعدد (6) بقيات وعدد (40) عامل.
وبدوره أوضح مراقب النظافة العامة بالوكالة سعود الحربي قائلاَ أنه تم تقسيم العمل خلال هذه الحملة إلى ثلاثة مجموعات،واحدة تقوم بتسليم مواقع المخيمات للمواطنين وفقا للإحداثيات التي تم الترخيص بناءً عليها والأخرى تقوم بإزالة المخيمات المخالفة والثالثة تقوم بتوزيع الحاويات على المخيمات المرخصة وتم اقامتها مشيراً بأنه تم توزيع عدد (22)حاوية حجم (1100)على المخيمات المرخصة والتي تم اقامتها من قبل أصحابها  لافتاً إلى أنه تم تنظيف مخيمات منطقة غرب عبدالله المبارك من المخلفات والأنقاض ورفع حمولة عدد (6) لوريات من المخلفات.
وشددت إدارة العلاقات العامة في بيانها بأن الأجهزة الرقابية في إدارات النظافة في أفرع بلديات محافظات الجهراء والفر وانية والأحمدي وفرق الطوارئ لن تتهاون  في إتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين للاشتراطات واللوائح التي سنتها البلدية بخصوص تنظيم المخيمات الربيعية.


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة