n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏19 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 البلدية تواصل حملتها «رخّص وخيّم»
إزالة 25 مخيماً خارج المن

26/10/2014 11:17:00 ص
البلدية تواصل حملتها «رخّص وخيّم»
إزالة 25 مخيماً خارج المناطق المسموح بها في الجهراء
...

تواصل الأجهزة الرقابية المعنية في أفرع البلدية بمحافظات الجهراء والفروانية والأحمدي ممثلة بمفتشي إدارات النظافة وإشغالات الطرق وفرق الطوارئ حملاتها التفتيشية لإزالة المخيمات خارج المواقع المسموح بها التخييم، وذلك من خلال الحملة التوعوية تحت شعار «رخص وخيم» التي أطلقتها إدارة العلاقات العامـة ببلديـة الكويت بشأن تراخيص المخيمات لموسم التخييــم الذي سيبـدأ في الأول من شهر نوفمبر المقبل.
وفي هذا السياق، نفذ فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الجهراء حملة تفتيشية على مناطق المخيمات المخالفة التي وضعت خارج المواقع المسموح بها التخييم وأسفرت عن إزالة 25 مخيما.
وفي هذا السياق، أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الجهراء على القويضي ان الفريق سيكثف حملاته التفتيشية على مناطق المخيمات المخالفة التي نصبت خارج المناطق المسموح بها التخييم وإزالتها فورا، مشيرا الى ان الأجهزة الرقابية لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة أي مخيم غير مرخص وكذلك المخالفة للاشتراطات واللوائح التي سنتها البلدية بخصوص تنظيم المخيمات الربيعية.
بدورها، أكدت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت ان البلدية جادة في تطبيق القرار 21/2014 بشأن تنظيم المخيمات الربيعية بشروطها كاملة وعلى كل من يرغب في إقامة مخيم سواء أفراد أو شركات التقدم إلى فرع بلدية المحافظة لإصدار الترخيص.
وأهابت الإدارة بالمواطنين والمقيمين في حال وجود أي استفسارات تخص التخييم سواء طريقة حجز الموقع أو آلية استخراج التراخيص الى الدخول الى الموقع الإلكتروني www.baladia.gov.kw أو الاتصال على الخط الساخن.



الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة