n دليل الخدمات
 n  متطلبات المعاملات
 n  نظام البناء
 n  دليل اجراءات تراخيص البناء
 n  لجنة سلامة الأغذية
 n  مشاريع الـ B.O.T
 n  لوائح وقوانين
 n  أنشطة إدارات البلدية
 n  إعلانات المناقصات والمزايدات
 n  مشاريع المخطط الهيكلي
 n  الشركات

n أفرع البلدية بالمحافظات
العاصمة الأحمدي الفروانية
الجهراء مبارك الكبير حولي


















n أخبار  ‏21 ‏سبتمبر, ‏2019
إبحث
 الإعلام» تطلب تأجيل تنفيذ مشروع مواقف السيارات أمام «الإنتاج
22/10/2014 12:06:00 م
الإعلام» تطلب تأجيل تنفيذ مشروع مواقف السيارات أمام «الإنتاج البرامجي المشترك»...

طلبت وزارة الإعلام من البلدية تأجيل تنفيذ مشروع مواقف السيارات بالمنطقة الواقعة بين المستشفى الدولي شارع قطر ومؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك.
وقال وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الشيخ سلمان الحمود في كتابه إلى وزير الدولة لشؤون البلدية.
بشأن تسهيل إجراءات المقاول المسندة له أعمال إنجاز وصيانة المشروع الخاصة بتسلم الموقع المذكور تمهيدا للبدء في الانجاز، وكتابي مدير عام مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
بخصوص إيضاحه لنا أن عرض المساحة الفاصلة «المتبقية عند إقامة المشروع» بين هذا المشروع والمؤسسة 5 أمتار فقط للطوارئ، وهي مسافة لا تفي باحتياجات المؤسسة وأمنها عند الضرورة وتعوق عملية الطوارئ والإنقاذ في مدخل المؤسسة المواجه لهذا المشروع علما ان هذه الموقف كان مخصصا من قبل البلدية والمجلس البلدي في السابق، موقفا للمؤسسة «مرفق طيه صور عنه» وتم تخصيصه للشركة الكويتية للخدمات الطبية لاحقا، منوهين لكم بأن مبنى المؤسسة كان «مبنى الطوارئ لإذاعة وتلفزيون الكويت في حرب تحرير العراق، وهو البديل الاستراتيجي الحالي والمستقبلي لهما عند الضرورة والملمات، وذلك ايضا يفرض اهمية احتياجه لمساحة كافية لسيارات النقل التلفزيوني وامنها خاصة في ظل الظروف الطارئة.

وعليه يرجى التكرم بالموافقة على تأجيل تنفيذ هذا المشروع وحفظ حق المؤسسة بمساحة فاصلة أكبر بينها وبين هذا المشروع تفي باحتياجاتها كمؤسسة اعلامية معنية بالشأن الخليجي مقرها الكويت، وبديل استراتيجي مهم لطوارئ البث الإعلامي التلفزيون والإذاعة في حالات الضرورة لا سمح الله خاصة أن هذا الموقف كان أصلا مخصصا للمؤسسة كمواقف لسياراتها من قبل المجلس البلدي وبلدية الكويت


الصفحة الرئيسية | الهيكل التنظيمى | نظام البناء | متطلبات المعاملات | الخدمات الإلكترونية | إستفسارات
هاتف البلدية : 22449001 - 22449002 - 224499020 الخط الساخن : 139 البريد الإلكترونى: helpdesk@kmun.gov.kw
حقوق الملكية © 2000 - 2013 بلدية الكويت - جميع الحقوق محفوظة